close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شارلوت تلبوري تطلق علبة Mystery Box في الشرق الأوسط خلال يوم الجمعة السوداء

سوف تطلق شارلوت تلبوري علبة Mystery Box في الشرق الأوسط خلال يوم الجمعة السوداء وستكون متوفّرة حصرياً فقط في متاجر Beauty Wonderland لشارلوت تلبوري وعبر واتساب للأعمال في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وقطر والكويت.

بعد سلسلة من الصفقات على مدار الأسبوع للاحتفال بعشاق الجمال يوم الجمعة السوداء، ولأول مرة على الإطلاق في الشرق الأوسط - احصلي على خصم بنسبة 50% على رموز العناية بالجمال الأعلى مبيعاً في علبة Mystery Box الجديدة من شارلوت، المتوفرة في المتاجر لمدة 5 أيام من 26 حتى 30 نوفمبر حتى انتهاء الكمية.

تمتّعي بقمّة التألّق المتوفّر حصرياً في متاجر Beauty Wonderland لشارلوت تلبوري مع علبة Mystery Box الأساسية لشارلوت تلبوري، والغنيّة بتشكيلة من 6 منتجات للعناية بالجمال بالحجم الكامل اختارتها شارلوت بعناية لمنطقة الشرق الأوسط. تضمّ هذه التشكيلة بعضاً من مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة الأعلى مبيعاً من شارلوت، والتي تستخدمها لعملائها من المشاهير؛ ظلال العيون Instant Eye Palette بلون Pillow Talk، ظلال العيون Luxury Eye Palette of Pops بلون Pillow Talk، مفتّح البشرة Glowgasm Beauty Light Wand بلون Goldgasm، منظّف البشرة Goddess Cleansing Ritual، بودرة Filmstar Bronze & Glow باللونين الفاتح/المتوسّط وأحمر الشفاه Matte Revolution بلون Queen.

قطر: اشتري 2 واحصلي على 4 مجاناً. في المتاجر بقطر، يجب الإشارة إلى ظلال العيون Instant Eye Palette وبودرة Filmstar Bronze & Glow للحصول على باقي المنتجات مجاناً.

السعر: 702.50 درهم إماراتي – 57.50 دينار كويتي – 645 ريال قطري – حتى انتهاء الكمية.

مجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Boxمجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Boxمجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Boxمجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Boxمجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Boxمجموعة ماكياج شارلوت تلبوري - علبة Mystery Box

العلامة التجارية
Charlotte Tilbury
الوكالة
Z7 Communications