close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديبتيك تطرح مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumer

أطلقت ديبتيك مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumer وهي: ملصقات معطّرة، سوار معطّر یلتفّ حول المعصم ومجوھرات تفوح بالعطر.

- ملصقات معطّرة: یُمكن وضع المُلصق المزیّن بنقشة مزخرفة أینما كان، مثلاً على الجھة الداخلیة من المعصم أو على أسفل الرقبة أو منحنیات الكتف. الملصقات مصمّمة من الساتان الماتي، ویمكن وضعھا أكثر من مرّة فیفوح عطرھا المركّز طوال الیوم، إمّا برائحة Eau Rose، أو Do Son أو l’Ombre dans l’Eau.

- سوار معطّر یلتفّ حول المعصم: یمكن لفّ ھذا السوار المجدول باللونین الأبیض والأسود حول المعصم مرّة أو مرّتین أو حتّى 3 مرّات، فیفوح منھا عطر ناعم. یأتي السوار ضمن علبة بیضاویة ویمكن قصّھا بالطول المرغوب فیه. یشمل السوار بكلة مغطّسة بالذھب وینثر العطر كیفما تحرّكت الید. یتوفّر ھذا السوار برائحة Tam Dao و Eau Rose و Do Son.

- مجوھرات تفوح بالعطر: بروش على شكل طائر، توحي ھذه القطعة المصمّمة من المعدن المذھّب بالطیور الخشبیة التي كانت تقطن بوتیك الدار الأصلي في باریس. یوضع قرص من السیرامیك المعطّر مسبقاً وسط البروش فیفوح منه شذا یدوم لساعات. یبرق البروش فیما تتمایل أقدام العصفور مع الإیقاع. إنّ البروش معطّر بشذا Fleur de Peau أو Eau Rose أو Do Son.


مجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumerمجموعة عطور ديبتيك - مجموعة أغراض معطّرة Prêts-À-Parfumer

العلامة التجارية
Diptyque
الوكالة
Z7 Communications