close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

بمناسبة حلول فصل الصيف، تفتتح علامة Eres الفرنسية متجرها الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً في مول الإمارات. من وحي عالم Eres، تخلق التفاصيل الخشبية التي يزدان بها المتجر والمواصفات التي تنمّ عن مهارة العلامة مفهوم جديد يوفّق بين الحداثة والأناقة.

ينبض قلب علامة Eres بالإبداع، فقد راعت كل عنصر من عناصر المتجر لتسليط الضوء على المجموعات الكبسولية لموسم ربيع وصيف 2022 المعروضة في هذا المتجر الرئيسي الذي يتميّز بالخبرة التي تملكها الدار.

تتغنّى المجموعة الجديدة من ملابس السباحة وملابس الشاطئ لموسم ربيع وصيف 2022 بألوان مستوحاة من البحر الأبيض المتوسط تليق بجميع ألوان البشرة، وتتوفّر بطيف واسع من الأشكال ومستويات التغطية التي تحتفي بجسم المرأة وتُبرزه بأجمل حلّة، والأهمّ أنّها تحترمه. ترضي أحدث المجموعات التي تحمل توقيع Eres جميع الأذواق، من القطع الأساسية إلى القصّات المميّزة والألوان الملفتة.

علامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدةعلامة Eres تعلن عن افتتاح أوّل متجر مستقل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة

العلامة التجارية
ERES
الوكالة
Z7 Communications