close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دار Elie Saab تطلق عطر Elixir الجديد

بعد عطر Le Parfum المستوحى من بريق النور وعطر Girl of Now بتوليفته المشرقة النابضة بالفرَح، ها هي دار Elie Saab تطلق عطر Elixir الجديد ليعكس الأنوثة بأنقى صورها. يتمحور هذا الابتكار العطري حول النور والأناقة، مع التركيز على إشراقة المرأة المرهفة وقدرتها المذهلة على الإغراء. كما أنّه يعكس صورة المرأة الجذّابة التي تتباهى بأنوثتها من دون تكلّف.

يشتهر الإكسير بقدراته الساحرة، ومنه يستمدّ عطر إيلي صعب الجديد اسمه، في تحيّة إلى أسطورة إكسير الحبّ وعالمه الآسر الذي ينبض بالغموض. كما أنّ الأحرف الأولى من اسم Elixir تستحضر اسم Elie Saab، مؤسّس الدار.

ابتكر العطّاران Aurélien Guichard وJérôme Di Marino توليفة عطرية مرهفة إلى أقصى الحدود. من وحي رقي دار إيلي صعب، تخيّل العطّاران عطر Elixir الجديد كإكسير حبّ لامرأة قوية، صاحبة عزيمة ثابتة، وواثقة بنفسها. أتى العطر على شكل باقة من الأزهار الشرقية توحي بفساتين الكوتور الراقية. كما ينبض قلب العطر بالسوسن المستوحى من صنف السوسن الأرزي الذي ينمو في جبال الأرز في لبنان. تزداد حدّة هذه النفحات بفضل "توليفة الحب" المبتكرة خصيصاً لعطر Elixir والتي تحاكي أحاسيس التعلّق والإغراء. يأتي تلاقي نفحات زهر السوسن الفاخرة مع "توليفة الحبّ" ليُثمر في عطر طيّب وآسر. تحيط بقلب العطر نفحات النيرولي اللبناني والمندرين الإيطالي، وتضفي نفحات العنبر والبنزوين لمسة دافئة إلى العطر، فيما تعزّز نفحات الفانيليا والمسك الطابع المرهف لهذه التوليفة.

أتت عبوة عطر Elixir الجديدة على شكل كرة ذات قاعدة مصقولة مع منحنيات تستقرّ في كفّ اليد. يستمدّ شكل العبوة المستدير الوحي من الرمّان الذي يرمز إلى الشغف بلونه وعصيره الأحمر. يزدان الغطاء الذهبي بمونوغرام الدار وبنقشة هندسة تضفي لمسة أنيقة من وحي الكوتور، كما نُقش اسم دار إيلي صعب على الياقة الذهبية للعبوة. نُقش اسم العطر على العبوة بلون أحمر خمري مُشرق من وحي فستان كانديس سوانبول. من جهة أخرى، تستحضر علبة العطر بلون البيج فساتين الكوتور التي تحمل توقيع إيلي صعب، فالكرتون المختار يحاكي شكل القماش وطيّات الفساتين. كما يزيّن العلبة الخارجية مونوجرام باللون الأحمر يُشكّل تبايناً جميلاً مع لون العلبة. وأخيراً، تضيء اللمسات الذهبية العلبة ببريق ناعم.

دار Elie Saab تطلق عطر Elixir الجديد

دار Elie Saab تطلق عطر Elixir الجديد

دار Elie Saab تطلق عطر Elixir الجديد

العلامة التجارية
Elie Saab
الوكالة
Z7 Communications