أطلقت Fendi Timepieces نسخة جديدة من ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجال وهي تتميز بسوارٍ غاية في العصرية، تزيده جمالاً حافة على شكل شعار FF الأيقوني، فيضفي على الساعة سمةً جماليةً تجمع بين البنية المنسّقة والأناقة.

يتألّق تصميم ساعة Fendimania في نسختها الجديدة بسوارٍ يضفي لمساتٍ من العصرية ويستكمل المجموعة بإصدارين جديدين يجمعان بين الجرأة والأناقة الراقية.

تتوفّر ساعة Fendimania Bracelet للمرأة بسوار يندمج بانسيابية في بنية الإطار. تتسم وصلاته ذات الانحناءة الرقيقة بلمساتٍ نهائية متناوبةٍ تتباين مع التصميم المنسّق للإطار. مينا الساعة مرصّع بأمّ اللآلئ والألماس ما يمنح الساعة مزيجاً من الأناقة والعصرية.

في المقابل، تكشف ساعة Fendimania للرجل عن مواصفات جريئة من خلال التلاعب القويّ بين الشكل والملمس. إطار الساعة مربع، يستعيد شعار FF وينفرد بزوايا مائلة تمنح الساعة إطلالةً رياضيةً. أما المينا باللون الأسود فيجمع بين الشكل الغرافيكي والأرقام العربية المستوحاة من أسلوب الريترو، فيما يعمل السوار بوصلاته المطوّلة والمنحنية على إضفاء لمسة من النعومة على شكل الساعة.

مجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجالمجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجالمجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجالمجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجالمجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجالمجموعة ساعات Fendi Timepieces - ساعة Fendimania Bracelet للنساء والرجال