close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فندي تقدّم ساعة Fendimania ذات الإصدار المحدود

أطلقت فندي ساعة Fendimania التي تتميّز بتصميمها الذي يجمع بين الجمالية الفنية والمواد الفاخرة، وقد ابتكرتها دار Fendi في إصدارٍ محدودٍ من 50 قطعة لكلّ نسخة.

تعبّر ساعة Fendimania الجديدة ذات الإصدار المحدود عن الأناقة الكلاسيكية ولكنها في الوقت نفسه مواكبة لآخر صيحات الموضة، تأتي كتحية لتراث الدار بفضل الشعار الأيقوني FF وتبرز رفاهية الأحجار الكريمة والماس. يتألّق إطارها الجريء من الذهب عيار 18 قيراط بحافة على هيئة شعار الدار مرصّعة بماسات.

يتجلّى الرقيّ بفضل مينا الساعة االمرصّع بالكامل بماسات برّاقة أو مزيّن بالأحجار الطبيعية الأصلية اللامعة. تعبّر ساعة Fendimania ذات الإصدار المحدود عن الرفاهية الخالدة بفضل المينا المرصّع بالكامل كما أنها تعكس مبدأ الثنائية الذي تشتهر به الدار من خلال التعارض الواضح بين لمعان إطار الساعة من جهة وسوارها الأسود المصنوع من الجلد الذي يعوزه البريق.

أما ساعة Fendimania بنسخة المينا المرصّع باللازورد فتمثّل بحدّ ذاتها ابتكاراً مميّز ، حيث تشكّل الأجزاء النحاسية الصفراء لحجر اللازورد الطبيعي انسجاماً دقيقاً مع الإطار المشغول من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. تأتي الساعة مع سوار بديع باللون الأزرق النابض.

مجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimaniaمجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimaniaمجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimaniaمجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimaniaمجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimaniaمجموعة ساعات فندي - ساعة Fendimania

العلامة التجارية
Fendi Timepieces
الوكالة
Z7 Communications