close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جورجيو أرماني بيوتي تفتتح بوتيك رئيسي جديد لها في مول الرياض بارك

افتتحت علامة جورجيو أرماني بيوتي بوتيك أرماني الرئيسي الجديد في مول الرياض بارك الشهير في العاصمة السعودية. يُشيد البوتيك الجديد المصمّم حديثاً برؤية أرماني للجمال، من العطور المميّزة إلى مستحضرات المكياج الحائزة على جوائز، إلى مجموعات العناية بالبشرة الرئيسية. كما تنعكس رؤية العلامة من خلال التصميم الأحدث لمتاجر التجزئة وهندستها المعمارية، التي تجمع بين توازن فريد من المساحات المفتوحة والخطوط المنحنية، مع لمسات نهائية ومواد فاخرة. أمّا العناصر الكثيرة باللون الأحمر في أنحاء البوتيك، فهي إشادة بلون أحمر الشفاه الشهير رقم 400 من أرماني، الي يعدّ سمة مميّزة بلا شكّ في تشكيلة مستحضرات التجميل من العلامة. لاستكمال التجربة، يضمّ البوتيك الجديد حجرة خاصّة للاستشارات الشخصيّة مع خبراء التجميل للفئات الثلاثة: العطور، المكياج والعناية بالبشرة.

من خلال الشاشات والتكنولوجيا الرقمية في مختلف أنحاء البوتيك، يقدّم هذا الأخير تجربة متعدّدة الحواس في عالم الجمال، بدايتها مع العطور، حيث يمكن للمتسوّقين التعمّق في استكشاف تشكيلة مجموعات أرماني بريفيه هوت كتور المجسّدة في مجموعات من العطور. ويعكس كلّ من هذه العطور المستخلصة من مواد خام نادرة ومتميّزة، توازن وإتقاناً تّامّين. كما أنّ العملاء مدعوّون لاستكشاف مجموعة أرماني بريفيه في المساحة المخصّصة لها.

علاوة على ذلك، يضمّ البوتيك التشكيلة الواسعة لعطور أرماني الأكثر مبيعاً، ومن بينها أرماني كود و سي. وتُعرض في البوتيك تشكيلة مبهرة من مستحضرات التجميل من أرماني، من ضمنها فاونديشن لومينوس سيلك الحائز على جوائز ومستحضرات جديدة حصريّة. ولعشّاق العناية بالبشرة، ستتوفّر مجموعات Crema Nera المغذّية والعالية الفعاليّة في المتجر.

كما ستجدون في البوتيك فريق من خبراء التجميل المدرّبين والمعتمدين من قبل أرماني ، وهم جاهزون لتقديم تجارب شخصيّة في مجال العطور، المكياج والعناية بالبشرة. وبإمكان المتسوّقين الاستفادة من خبرتهم في اختيار المستحضرات الملائمة لكلّ شخص، أو الحصول على استشارة فردية في الحجرة الخاصة التي أنشئت مؤخرًا. وعند الانتهاء، يمكن لروّاد البوتيك زيارة القسم المخصص للهدايا وإضفاء اللمسة الشخصيّة لتغليف مشترياتهم بأوراق الهدايا المميّزة من أرماني. والأروع أنّ بإمكانهم أن يختاروا إضفاء اللمسة الشخصيّة على المستحضرات، سواء أكانوا سيقدّمونها كهديّة أم سيدلّلون أنفسهم بها.

جورجيو أرماني بيوتي تفتتح بوتيك رئيسي جديد لها في مول الرياض بارك

جورجيو أرماني بيوتي تفتتح بوتيك رئيسي جديد لها في مول الرياض بارك

جورجيو أرماني بيوتي تفتتح بوتيك رئيسي جديد لها في مول الرياض بارك

العلامة التجارية
Giorgio Armani
الوكالة
Z7 Communications