close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جورجيو أرماني تطلق عطر My Way Floral الجديد

كشفت دار جورجيو أرماني في العام 2022 عن عطر أو دو برفان My Way Floral الجديد والمشرق الذي يعبق بنفحات الأزهار المنعشة، ويجسّد البهجة التي تغمرنا عندما نلتقي بشخصٍ جديدٍ يزيدنا حماساً وانفتاحاً. يُشكّل العطر الجديد نسخة أكثر إشراقاً وانتعاشاً من عطر أو دو بارفان My Way الأساسي والذي أُطلق عام 2020، ويُقدّم هذه المرّة بقارورة زجاجية بلورية جديدة بلمسة شفافة تحجب محتواها وتكشف عن لمحة من السائل العطري الوردي الناعم.

يُشكّل التصميم الإيكولوجي جوهر عطور My Way التي تحقّق بفضله مفهوم حياد الكربون. كما يعكس هذا المبدأ الجوهري التزام علامة جورجيو أرماني بالحدّ من أثر العلامة على البيئة، والتركيز على انبعاثات الكربون التي تُعتبر المسبّب الرئيسي للتغيّر المناخي. من هذا المنطلق، تحقّق عطور My Way مفهوم حياد الكربون إذ تأتي في قوارير زجاجية قابلة لإعادة التعبئة، وتحتوي على مكوّنات طبيعيّة مُستقدمة من مصادر مسؤولة، وتدعم البرامج التي تهدف إلى الحفاظ على الغابات. وبالتالي، يشكّل My Way عطر المستقبل.

My Way ليس مجرّد اسم، بل هو انعكاس مثالي للرحلات التي يخوضها الإنسان في الحياة، جغرافيةً كانت أم عاطفيةً، والتي تصوغ شخصيته. هو عطر يجسّد الوعد بصياغة قصة حياة فريدة تتأثر بالأشخاص الذين يمرّون في حياة الإنسان وباللحظات التي يعيشها.

يعبّر عطر My Way عن إصرار الإنسان على أن يسلك المسار الذي يناسبه ويكتشف دربه هذا من خلال علاقاته مع الآخرين. ومن جهته، يرتكز عطر My Way Floral على فلسفة العطر الأساسي "حياتي تمثّلني"، وقد استوحِي من اللقاءات التي تصوغ شخصية المرء. كما يعكس البهجة التي تغمرنا حين نلتقي بشخصٍ جديدٍ وتتاح لنا الفرص المميّزة. فهو يضفي لمسة منعشة ومشرقة على رائحة العطر الأساسي المفعم بأريج الأزهار البيضاء، ويستحضر إلى الذاكرة لقاءً مميزاً، فيدعو المرأة التي تتعطّر به إلى الانفتاح على توسيع آفاقها واغتنام الفرص الجديدة.

جورجيو أرماني تطلق عطر My Way Floral الجديد

جورجيو أرماني تطلق عطر My Way Floral الجديد

جورجيو أرماني تطلق عطر My Way Floral الجديد

جورجيو أرماني تطلق عطر My Way Floral الجديد

العلامة التجارية
Giorgio Armani
الوكالة
Z7 Communications