close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جورجيو ارماني تطلق فاونديشن + Power Fabric

توسّع مجموعة مستحضرات المكياج العالية التغطية والطويلة الثبات Power Fabric من Giorgio Armani، نظامها المعزّز لجمال البشرة مع فاونديشن Power Fabric.

يمنح فاونديشن Power Fabric بتركيبته الجديدة تغطية أطول ثبات ونتيجة مريحة أكثر. بفضل تركيزه العالي من الأصباغ النقيّة، يضمن هذا الفاونديشن تغطية مثاليّة. أمّا تكنولوجيا القوام المتحوّل من زيت إلى بودرة فتوفّر ثبات لمدة 24 ساعة، في حين تمنح تكنولوجيا Micro Fil راحة وإحساس بالخفة.

تشكّل مجموعة Power Fabric مصدر تمكين للمرأة للكشف عن جاذبيّتها الفطريّة، بما أنّها تمنحها اليقين بأنّه ليس عليها أن تقلق أبداً بشأن مكياجها خلال اليوم. يمكن القول إنّ مجموعة المستحضرات هذه خير تجسيد لأناقة Giorgio Armani الساحرة الطبيعيّة.

مع إطلاق فاونديشن Power Fabric بالتركيبة الجديدة، أصبحت مجموعة Power Fabric توفّر تغطية عالية ونتيجة مكياج أطول ثباتاً، من دون الانتقاص من الراحة التي تمنحها، من أجل تلبية المتطلّبات الكثيرة للنساء اللواتي يستخدمنها. ومن خلال تأثيرها الطبيعي غير اللامع، تُبرز مستحضرات Power Fabric الجاذبية الطبيعيّة لكلّ امرأة.

أولاً فاونديشن Power Fabric الذي أصبح الآن متوفر بـ37 درجة تُبرز جمال البشرة، وهو يجمع بين التغطية المثالية والطويلة الثبات، والخفة الفائقة على البشرة. يغمر هذا الفاونديشن البشرة بتغطية عالية، مع تأثير متألق لكن غير لامع، مريح، يسمح للبشرة بأن تتنفّس ويدوم لمدّة 24 ساعة. بعده فاونديشن Power Fabric المضغوط، بألوانه الـ12، يحسّن مظهر البشرة أكثر من خلال قوامه الخفيف الذي يتحوّل إلى كريم ثمّ بودرة، ويغمر البشرة بتأثير مخملي يدوم طويلًا. ثمّ كونسيلر Power Fabric، بـدرجاته اللونيّة الـ18، الذي يجمع بين قابليّة توزيع الفاونديشن وتغطية الكونسيلر، وتعمل تركيبته المتعددة الاستعمالات على إخفاء كلّ العيوب، من الهالات السوداء إلى الحبوب والاحمرار.

جورجيو ارماني تطلق فاونديشن + Power Fabric

جورجيو ارماني تطلق فاونديشن + Power Fabric

جورجيو ارماني تطلق فاونديشن + Power Fabric

جورجيو ارماني تطلق فاونديشن + Power Fabric

العلامة التجارية
Giorgio Armani
الوكالة
Z7 Communications