أطلقت علامة غوتشي بيوتي Gucci Beauty التجارية مستحضرَين جديدَين هما Baume Nourrissant Universel وBrume De Beauté، للعناية بالبشرة. يأتي بلسم Baume Nourrissant Universel المغذّي لجميع أنواع البشرة في علبة جميلة مضغوطة ويزخر بمكوّنات لطيفة على البشرة، فيما Brume De Beauté عبارة عن رذاذ شامل لتحضير البشرة قبل المكياج وتثبيت المكياج وإضافة الوهج إلى البشرة في أي وقت، بفضل مزاياه الملطفة والمرطبة. يتيح المستحضران الجديدان لعشّاق المكياج والجمال تركيبة مريحة وخفيفة الوزن، تمدّ البشرة بإشراقة نضرة وتساعد على التألّق بمكياج طبيعي.

1- مستحضر Gucci Baume Nourrissant Universel، بلسم مُعذي لجميع أنواع البشرة

يتميّز مستحضر Baume Nourrissant Universel متعدّد الاستعمالات بتركيبة طبيعية 100 في المئة، خالية من أي روائح معطّرة، لتلبية كافة احتياجاتك والتألّق ببشرة نضرة. يساهم في تلطيف البشرة بطرق عدّة، إن كان لتغذية الشفاه أو الحدّ من جفاف البشرة، كما يتميّز بقوام خفيف على البشرة بفضل مزيج من الزيوت النباتية والأزهار. والأروع أنّه يأتي في علبة مضغوطة وثمينة، ليرافقك في كل مكان وزمان.

- التركيبة وطريقة الاستعمال:

يتميّز مستحضر Baume Nourrissant Universel بقوام ناعم كالحرير، مريح على البشرة، بفضل تركيبته اللطيفة التي تحتوي على مزيج مركّز من الزيوت النباتية والزيوت الطبيعية والزبدة. تُساهم زبدة الشيا في الحدّ من جفاف البشرة، فيما زيت الجوجوبا وزيت الخروع ينعّمان البشرة ويرطّبانها على الفور. أمّا المكوّن الأبرز، فهو زيت الورد الأسود المشبع بمزايا مضادة للأكسدة تلطّف البشرة قبل وضع المكياج أو بعده.

- التصميم:

يأتي هذا المستحضر في عبوة مدمجة بداخلها مرآة، مستوحاة من الأسلوب الفينتاج ويسهل حملها إلى أي مكان. تتألّق العبوة بتصميم من المعدن الذهبي وتكتسي باللون الأخضر المائل إلى الأزرق المزيّن بنقشة ذهبية جميلة. يزدان وجه العلبة بعبارة "الجمال يكمن في كل الأشياء"، باللغتين الفرنسية والإنجليزية، إلى جانب شعار "غوتشي" بالأحرف الإنجليزية ورسمة لصدفة محار.

2- رذاذ Gucci Brume De Beauté للوجه

رذاذ للوجه لتحضير البشرة وتثبيت المكياج وإنعاش البشرة، يشمل مكوّنات ملطّفة وحامية، إلى جانب مزايا لترطيب البشرة حتّى 48 ساعة. يساعد هذا المستحضر على حماية البشرة من التلوّث، كما يُمكن استخدامه لترطيب الوجه والتألّق ببشرة نضرة ومشرقة، قبل المكياج أو بعده، في أي وقت من النهار.

- التركيبة وطريقة الاستعمال:

المكوّن السري في هذه التركيبة هو زيت الورد الأسود من ابتكار "غوتشي بيوتي"، الذي يزخر بالمزايا الملطّفة والمضادة للأكسدة. كما يحتوي هذا الرذّاذ على حمض الهيالورونيك الذي يرطّب البشرة ويمدّها بوهج نضر، فيما يساهم مزيج من المواد النشطة، التي تغلّف البشرة بغطاء مرن، في تثبيت المكياج. سواء لتحضير البشرة قبل المكياج أو إخفاء الشواب أو الحفاظ على نضارة البشرة طوال اليوم، فما لك سوى رذاذ Brume De Beauté.

- التصميم:

يأتي مستحضر Brume De Beauté في عبوة زجاجية شفّافة باللون الوردي الفاتح مع تفاصيل باللون الذهبي، فتُشكّل أجمل إضافة إلى أي حقيبة أو طاولة مكياج. يتوفّر هذا المستحضر في تركيبة واحدة تلائم جميع أنواع البشرة، ويتميّز بمضخّة تغلّف الوجه بوشاح خفيف وتضمن التطبيق المريح.

غوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرة

غوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرةغوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرةغوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرةغوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرةغوتشي بيوتي تطلق مستحضران جديدان بمزايا متعدّدة للعناية بالبشرة