close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هاري ونستون تُطلق ساعات Premier الأوتوماتيكية بوحي ريش الطاووس 36 مم من مجموعة Premier Collection

أطلقت هاري ونستون ساعات Premier الأوتوماتيكية بوحي ريش الطاووس 36 مم من مجموعة Premier Collection حيث يقف فن الفسيفساء الزجاجية، الذي مر عليه آلاف السنين، وراء جاذبية أوجه ساعات Premier الأوتوماتيكية بوحي ريش الطاووس، الطائر المحبوب في تاريخ تصميمات الجواهر الراقية من دار هاري ونستون.

دائماً ما كانت الطبيعة مصدر إلهام دار هاري ونستون، حيث صمّم السيد ونستون بروش من ريش طاووس أوبال ثم أهداه إلى مؤسسة سميثسونيان عام 1977 باعتبارها مصدر الإلهام المستوحى منه ساعات Premier بوحي ريش الطاووس. تم تصميم هذا الطراز بدرجتي ألوان مختلفتين، وتم إحياء طيور الطاووس على أوجه الساعات من خلال استخدام أساليب فن الفسيفساء الزجاجية الرقيقة.

شهدت رافينا، المدينة الإيطالية التاريخية التي تشتهر في جميع أنحاء العالم بفسيفسائها، انطلاق أحدث إصدار من أعمال دار هاري ونستون الفنية. يتم تصميم فن الفسيفساء القديم من قطع صغيرة من الزجاج أو الخزف أو الأحجار الملوّنة أو غيرها من المواد المعروفة مجتمعةً باسم التيسيرا، التي يتم تقطيعها يدوياً ثم تشكيلها على سطح لاصق لابتكار تصميم.

تعرض ساعات Premier الأوتوماتيكية بوحي ريش الطاووس في علب بحجم 36 مم مصنعة من الذهب الأبيض أو الوردي عيار 18 قيراط. تتمثل السمات الرئيسية للإصدارات المستوحاة من ريش الطاووس في الذهب الأصفر ثم تزيينها بالفسيفساء الزجاجية والأحجار الكريمة. تسيطر إطلالة ذيل الطاووس على المشهد حيث يطفو على الجانب الأيمن من وجه الساعة. يتّسم تدرّج الألوان الزرقاء والخضراء المفعمة بالحيوية على النموذج بلون الذهب الأبيض بالطبيعية، بينما يعرض النموذج بلون الذهب الوردي صورة أكثر إبداعاً وأنثوية للطاووس من خلال تدرّج الألوان الوردية والتوتية والبيضاء.

من خلال التلاعب بمختلف الأطياف الخاصة بتدرّج لون محدد، ووضع أشكال مختلفة من زجاج التيسيرا في زوايا مختلفة – بما يشبه أسلوب عنقدة ونستون إلى حد كبير – ابتكر الحرفيون الخبراء شعور استثنائي بالحركة. من أجل المزيد من التألّق، توهّجت عين الطاووس وعرْفه وذيله ببريق 152 قطعة من الألماس البراق، بينما توهجت العلامات التي تشبه العين على ذيل الطاووس بأحجار الزفير الأزرق الساطعة بالنسبة إلى الإصدار بلون الذهب الأبيض، وبأحجار الياقوت الأحمر الفخم بالنسبة إلى الإصدار بلون الذهب الوردي.

منذ ظهورها الأول عام 1989، كانت تشكيلة Premier من هاري ونستون هو الوجهة الفنية المخصصة لعرض مختلف التحف الفنية. يمكن تمييزه على الفور من خلال مشابكه المرصّعة بالألماس عند مؤشر الساعة السادسة والثانية عشر المستوحى من شكل المدخل المقوّس المؤدي إلى صالون دار هاري ونستون فيفث أفينيو البارز، وتم تصميم العلبة الذهبية التي تعرض ساعات بريمير الأوتوماتيكية من وحي ريش الطاووس بحجم 36 مم ومرصّعة بما مجموعه 57 قطعة من الألماس البراق، ولا سيما الألماسات الـ5 المصقولة التي تزيّن التاج والمشابك.

تعمل ساعات Premier الأوتوماتيكية بوحي ريش الطاووس 36 مم بواسطة حركة آلية ميكانيكية عالية الجودة سويسرية الصنع، مع محرّك دوار ذي هيكلي بلون الذهب الوردي عيار 18 قيراط، وتشطيبات يدوية، كما تضفي بلورة الزفير الأزرق الموجودة على ظهر العلبة لمسة مثيرة للإعجاب. تم تصميم النموذج مزوّداً بأحدث التقنيات على هيئة مصدر توازن من السليكون المسطح ومخزون طاقة احتياطية من 72 ساعة، وتضمن هذه الحركة على سنوات من الخدمة المثالية إلى جانب الحفاظ على دوام جمال وجه الساعة.

يقتصر كلا النموذجين من إصدار Premier بوحي ريش الطاووس على 30 إصدار محدود. تم تصميم سوار باللون الأزرق المتلألئ من جلد التمساح بالنسبة إلى النموذج بلون الذهب الأبيض، وسوار باللون التوتي المتلألئ من جلد التمساح بالنسبة إلى النموذج بلون الذهب الوردي، مع مشبك من الذهب المرصّع بما مجموعه 17قطعة من الألماس البراق.

مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعات Premier - مجموعة Premier Collection مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعات Premier - مجموعة Premier Collection مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعات Premier - مجموعة Premier Collection مجموعة ساعات هاري ونستون - ساعات Premier - مجموعة Premier Collection

العلامة التجارية
Harry Winston
الوكالة
Z7 Communications