أطلقت ازيل بيوتي مجموعة مستحضرات لتفتيح وتنظيف البشرة وهي تشمل 4 مستحضرات تساعد كافة أنواع البشرة على التألّق بمظهر فاتح ونضر، مع نتائج ملموسة من الاستخدام الأوّل. المكوّنات الرئيسية في هذه المجموعة هي زيت التين الشوكي، الشاي الأخضر والورد.

تتألّف مجموعة التفتيح من 4 مستحضرات أساسية وهي قناع الشاي الأخضر للوجه، مقشّر الشاي الأخضر، ملطّف ماء الورد الدمشقي النقي وزيت التين الشوكي. لا بدّ من استخدام المستحضرات بالتسلسل، بدءاً بمقشّر الشاي الأخضر لتفتيح البشرة وتحضيرها للقناع، يليه قناع الشاي الأخضر المضاد للأكسدة، الذي يُترَك على البشرة إلى أن يجفّ لتصبح مشدودة ومنتعشة بفضل زيت النعناع. ثمّ يوضع ملطّف ماء الورد لإغلاق المسام. الخطوة الأخيرة هي زيت التين الشوكي لترطيب البشرة وإعادة الشباب إليها.

مقشّر الشاي الأخضر: يُقشّر البشرة وينعّمها ويفتّحها

يُساهم هذا المقشّر الطبيعي في تفتيح البشرة، مع تركيبة تجمع بين ورق الشاي الأخضر وزيت الأرغان المغربي العضوي والألوا فيرا لإزالة الخلايا الميتة والباهتة بلطف وتحسين ملمس البشرة. يُنظّف البشرة من العمق ويمنحها نضارة منعشة ومتألّقة. تبدو البشرة أنعم وأفتح في غضون دقائق من أعلى الرأس حتّى أخمص القدمين.

مكوّنات مشتقّة طبيعياً بنسبة 98,2 في المئة

قناع الشاي الأخضر المضاد للأكسدة للوجه: يُنطّف البشرة ويحفّزها ويوحّد لونها

يحتوي هذا القناع الغني بمضادات الأكسدة على التين الأبيض والشاي الأخضر وزيت الأرغان المغربي العضوي فيزيل السموم من البشرة على الفور. تركيبته اللطيفة غنيّة بالمعادن النادرة والفيتامينات، تسحب الأوساخ وفي الوقت نفسه تقشّر البشرة وتُحفّز الدورة الدموية. يُزيل هذا القناع السموم وفائض الزيوت وخلايا البشرة الميتة التي تسدّ المسام وتُسبّب ظهور الرؤوس السوداء والبثور.

مكوّنات مشتقّة طبيعياً بنسبة 99,5 في المئة

ملطّف ماء الورد الدمشقي الخاص: يلطّف البشرة وينعشها

يعمل هذا الملطّف الطبيعي المنعش على إزالة أي آثار متبقّية من المنظّف إلى جانب الأوساخ والزيوت والمكياج، ويساعد على تحضير البشرة لسدّ المسام وتعزيز فوائد مستحضرات العناية بالبشرة. يجمع بين ميزة زمّ الأنسجة بلطف ورائحة ماء الورد الدمشقي فيترك البشرة نظيفة ومعطّرة. 

طبيعي 100 في المئة. خالٍ من البارابين والألوان والمواد الحافظة والعطور الصناعية.

زيت التين الشوكي الخالص 100 في المئة: يُقاوم علامات التقدّم في السنّ، يرطّب البشرة ويصلحها 

يُعتبر هذا الزيت الخالص، المعروف بزيت التين الشوكي، من أثمن الزيوت في العالم وأكثرها فعاليّة في مجال العناية بالجمال. تزخر تركيبته بالفيتامينات E وK، وبمزايا مضادة لعلامات التقدّم في السنّ، فهو أحدث معجزة في مجال العناية بالبشرة. يُحفّز تجدّد الخلايا ويحارب الجذور الحرّة، فيحدّ من عمق الخطوط والتجاعيد ويشفي الندوب وعلامات التمدّد والبشرة المتشقّقة. كما يساعد هذا الزيت على تخفيف الاحمرار والتهاب البشرة. 

طبيعي 100 في المئة. خالٍ من البارابين والألوان والمواد الحافظة والعطور الصناعية.مجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرةمجموعة مستحضرات ازيل بيوتي لتفتيح وتنظيف البشرة