جيجر-لوكولتر تطلق متجرها الجديد في مود الفيصلية مول، الرياض بالشراكة مع مجموعة المالكي.

انطلاقاً من استراتيجية التجزئة التي رسمتها العلامة، تدعو جيجر-لوكولتر الضيوف إلى زيارة متجرها في مود الفيصلية مول، الرياض. يزدهي البوتيك بديكور مستوحى من أسلوب آرت ديكو، الذي استمدت منه الدار أيضاً بعضاً من أشهر تصاميمها. يعكس التصميم الداخلي الأجواء الهادئة في غابات وبحيرات فالي دو جو Vallee de Joux، حيث موطن جيجر-لوكولتر ومهدها، مع العلم أنّ اسم تلك المنطقة بات مرادفاً لصناعة الساعات الراقية. فور الدخول إلى البوتيك، يشعر الضيوف بأجواء الحصرية والخصوصية.

احتفالاً بهذه الشراكة، سيُعرَض في البوتيك ساعة ريفيرسو تريبيوت نونانتييم وساعة ريفيرسو تريبيوت سمول سكَندز، وهما من الساعات التي كشفت عنها الدار في معرض الساعات الراقية Watches & Wonders عام 2021.

بالإضافة إلى الترحيب بالعملاء وإتاحة أحدث ابتكارات الدار أمامهم، تواصل جيجر- لوكولتر توفير أفضل الخدمات في فئتها عن طريق برنامج العناية Care، وهو عبارة عن منصة رقمية خاصة، تضمّ معلومات ذات قيمة إضافية وخدمات رفيعة المستوى، بالإضافة إلى كفالة دولية محدودة لمدةٍ تصل إلى 8 سنوات على جميع الساعات.مجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - متجر جيجر-لوكولتر في مود الفيصلية مولمجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - متجر جيجر-لوكولتر في مود الفيصلية مولمجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - ساعة ريفيرسو تريبيوت سمول سكَندزمجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - ساعة ريفيرسو تريبيوت سمول سكَندزمجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - ساعة ريفيرسو تريبيوت نونانتييممجموعة ساعات جيجر-لوكولتر - ساعة ريفيرسو تريبيوت نونانتييم