close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

جيجر- لوكولتر تقدّم ساعة ريفيرسو وان الجديدة

في عام 2020، تقدّم جيجر- لوكولتر نسخة جديدة من ساعة ريفيرسو وان التي تكتسي لوناً نابضاً وحلّة راقية جديدة في هذه المجموعة. متميّزة بالطابع القوي والنقي الذي تتّسم به مجموعة ريفيرسو المستوحاة من تصميم آرت ديكو، وتزدان بـ3 أخاديد مستقيمة ترسم معالم حافتي القفص العلوية والسفلية.

تجسّد ساعة ريفيرسو وان الأنوثة بأسلوب كلاسيكي راقٍ من خلال قفصها الممدود، المستوحى تصميمه من أول موديل ريفيرسو لايدي المبتكر في عام 1931، وصفٍ من الماس المرصّع ترصيعاً حبيبياً يُحدّد الأخاديد على حافتي القفص العلوية والسفلية. بالإضافة إلى الخطوط الرفيعة التي تسلط الضوء على زوايا الميناء الـ4، حيث تتجلى الأرقام العربية الأثيرية والناعمة التي تبدو وكأنها رُسمت باليد.

تلقّى هذا التصميم الجميل والرصين في عام 2020 نفساً جديداً من الألوان الزاهية، كالميناء الذي اكتسى اللون الأحمر الخمري. يظهر لمعانه الناصع بعد طلاء تضفير زخرفة أشعة الشمس الدقيقة مرات عديدة باللاكر ويزداد رونقه بالأرقام البيضاء واللمعان الناعم للقفص المصنوع من الفولاذ المصقول صقلاً لامعاً. أخيراً، يتيح اللون الأحمر الخمري للحزام المصنوع من جلد التمساح انسجاماً مثالياً مع الميناء.

يبدو ظهر قفص ساعة ريفيرسو وان المصنوع من الفولاذ الصلب مثل اللوحة البيضاء التي تدعو صاحب الساعة إلى إضفاء طابعه الشخصي بالنقش الذي يفضّله، سواء أكان رسالة مميّزة أو تاريخاً هاماً أو رسماً يطلبه.

مجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وانمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة ريفيرسو وان

العلامة التجارية
Jaeger LeCoultre
الوكالة
Z7 Communications