أطلقت جيجر- لوكولتر ساعتي الغوص عاليتي الأداء جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر وأضافتهما إلى  مجموعة جيجر- لوكولتر بولاريس. تستند ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر إلى تراث ساعات الغوص، وتقدّم نسختين جديدتين تجمعان بين ميزات مطابقة تماماً لمعيار ISO 6425 وجماليات رياضية مستلهمة من مجموعة جيجر- لوكولتر بولاريس المعاصرة، وهما: جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس وجيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايت. 

تبدو على الأقفاص التي يبلغ قطرها 42 مم رموز التصميم الأساسية التي تتميّز بها أقفاص ساعات جيجر- لوكولتر بولاريس، واستجابةً لوظائف ساعات الغوص عالية الأداء، تقاوم أقفاص جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر الماء حتى عمق 300 متر (30 بار). بالإضافة إلى ذلك، فقد جاء تاج ضبط الطوق الداخلي المُحزز ليقفل بطريقة الضغط مع التدوير لتفادي أي حركة غير متعمدة، إلى جانب شريط أمان برتقالي لتحذير الغواصين حينما لا يكون محكم الإغلاق من خلال الضغط والتدوير.

تتميّز مواني جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر بتنوّع درجات ألوانها الزرقاء، وتظل أيضاً وفية لجمالياتها المعاصرة، وتتألّف من 3 حلقات متّحدة المركز ذات لمسات مختلفة ومؤشرات بارزة على شكل شبه المنحرف و3 أرقام عربية. يزدان قرص المينا المركزي بصقل ناعم شبيه بأشعة الشمس ليستكمل البرغلة الدقيقة للحلقة المركزية واللمسات البرّاقة للحلقة الخارجية التي تؤدي دور الطوق الدوّار أحادي الاتجاه.

مُلئت العقارب والمؤشرات والأرقام بمادة سوبرلومينوفا® المضيئة لتضمن وضوحاً ممتازاً في الضوء الخافت حسبما تقتضيه جميع ساعات الغوص. لكن جيجر- لوكولتر خطت خطوة أخرى لضمان سلامة الغواصين إلى أقصى حد باستخدام ألوان مختلفة للتمييز بين عقربي الساعات والدقائق. يكتسي عقرب الثواني لوناً برتقالياً عند نهايته لمشاهدته بوضوح في وضح النهار إلى جانب منطقة مركزية مضيئة لتفادي إمكانية الخلط بينه وبين العقارب الأخرى.

جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس

تحتفي جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس بـThe Sound Maker™، بينما تشيد ساعات الغوص الأولى من جيجر- لوكولتر مباشرة بقدراتها العالية وجمالياتها المميّزة. كما أن الحركة ذات التعبئة الأوتوماتيكية، كاليبر 956، تنحدر مباشرة من حركات ساعات جيجر- لوكولتر الأولى المجهّزة بمنبه. عمل مهندسو الدار على التنقيح الشامل لأحدث جيل من هذه الساعات المزوّدة بمنبه والمبتكرة في عام 2008. تميّزت ساعات ميموفوكس سابقاً بخلفية قفص مغلقة، ثُبّت عليها الصنج. بيد أن جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس تتمتّع بخلفية قفص شفافة من الكريستال السافيري، مما يتيح لمرتديها رؤية المطرقة عندما تدقّ. ويقتضي هذا الأمر إعادة تصميم كامل لآلية الدقّات، إذ أصبح الصنج الآن مثبّتًا على جزء هيكل الساعة الجانبي. تضمن كتلة التعبئة الأوتوماتيكية (روتور) المخرّمة المصنوعة من معدنٍ ثقيل رؤية واضحة على آلية الدقّات وزخرفتها بنمط قطاعات جنيف كوت دو جنيف التي تنسجم مع لمسات صفائح الحركة الراقية. يظل هناك عنصر ثابت ذو أهمية: صوت منبّه جرس المدرسة المميّز الذي يضفي طابعاً سحرياً على حركة ميموفوكس.

تحتفظ جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس بتصميمها الذي يتضمن 3 تيجان والذي تميّزت به ساعات الغوص ميموفوكس الأولى فيتحكم التاج العلوي في المنبه عن طريق تدوير القرص المركزي للمينا كي يتطابق العقرب المثلث مع وقت المنبه المرغوب فيه. أما التاج المركزي، فيتحكم في طوق الغوص الداخلي ويُستعمل التاج السفلي لضبط الوقت.

جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايت

تعرض ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايت وظائف ساعة الغوص الكلاسيكية، أي الساعات والدقائق إلى جانب مؤشر جريان الوقت وبأن الساعة تعمل (عقرب الثواني) وطوق داخلي أحادي الاتجاه، بالإضافة إلى عرض التاريخ بنظام قفز فوري. يشكل التصميم ذو التاجين ميزة أساسية لأقفاص ساعات الغوص المزوّدة بمكونات تحقق انضغاطاً عالياً لمقاومة قصوى لتسرب الماء، إذ ويُستخدم التاج العلوي للتحكم في الطوق الداخلي والتاج السفلي لضبط الوقت والتاريخ.

منذ أن طرحت جيجر- لوكولتر الحركة: كاليبر 899، استمر مهندسوها في تحديثها لتشمل أحدث التكنولوجيات لتعزيز الأداء. تتميّز النسخة الجديدة التي تعمل بها ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايت ببعض التحسينات التقنية لضمان احتياطي طاقة يكفي لمدة 70 ساعة.

مجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايتمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايتمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايتمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايتمجموعة ساعات جيجر- لوكولتر - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر ميموفوكس - ساعة جيجر- لوكولتر بولاريس مارينر دايت