close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميك أب فور ايفر تُقدّم خافي العيوب Matte Velvet Skin الجديد

طرحت علامة ميك أب فور ايفر خافي العيوب مات فلفت سكين Matte Velvet Skin، الذي يُمثّل جيلًا جديداً من خافي العيوب الذي يجمع بين مزايا كريم الأساس وإخفاء العيوب، بـ22 لوناً. اعتباراً من 25 فبراير، ينضمّ هذا المستحضر الجديد إلى مجموعة مات فلفلت سكين ليمنح البشرة ملمساً طبيعياً ناعماً كالمخمل، ويؤمّن لها تغطية كاملة ومريحة مقاومة للمياه تدوم حتّى 24 ساعة.

يتميّز خافي العيوب الماتيّ الجديد، المبتكر بالتعاون مع خبراء المكياج المحترفين، بتركيبة ذكيّة تجمع بين مزايا متعدّدة فتؤمّن تغطية عالية وتُصحّح كل أنواع الشوائب وتخفيها على الوجه بأكمله. تدوم تركيبته المرنة 24 ساعة وتمنح البشرة ملمساً ماتيّاً بنعومة المخمل ومظهراً نضراً وطبيعياً من دون سدّ المسام.

يشمل خافي العيوب رأساً رباعي المفعول، يُساعد الرأس العريض على توزيع المستحضر على كل الوجه، فيما الطرف المثلّث يُحدّد أجمل معالم الوجه. باختصار، إنّه مُستحضر واحد يخفي العيوب ويُصحّح البشرة ويحدّد معالم الوجه ويوحدّ لون البشرة.

يُعزى الفضل إلى ابتكار مُركّب ميك أب فور ايفر فلكسي فيت الذي يتكيّف مع حركة الوجه، فتكون النتيجة مكياجاً خالياً من التشقّقات بـ22 لوناً حرصاً على أن يتناسب المستحضر مع كل ألوان البشرة، من الفاتحة إلى الداكنة.

مستحضر متعدّد الاستخدامات: مستحضر متعدّد المزايا ملائم لعدّة مناطق على الوجه لإخفاء العيوب وتصحيحها وتحديد معالمها وتوحيد لونها

تركيبة مرنة: تركيبة تنساب بسهولة على البشرة وتركيبة سهلة التطبيق

تركيبة تدوم: لـ24 ساعة

تغطية عالية: تغطية لمدّة 12 ساعة للشوائب وأصباغ مركّزة بنسبة 26 في المئة (مقارنةً بـ15 في المئة في مستحضر مات فلفلت سكين فلويد).

ملمس ماتيّ: ملمس ماتيّ على الفور لـ12 ساعة.مجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكينمجموعة مستحضرات ميك_أب_فور_ايفر - خافي العيوب مات فلفت سكين

العلامة التجارية
Make Up Forever
الوكالة
Z7 Communications