close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تطلق أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Move

أطلقت ميسيكا أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Move حيث وكعادتها كلّ سنة، تُضيف ڤاليري ميسيكا لمسات جديدة إلى مجموعة Move للحفاظ على تجدّدها. بعدما تفوّقت باستخدام الذهب والألماس في مجوهراتها، ها هي اليوم تختبر مادة جديدة ألا وهي الجلد.

يُمكن تعديل هذه المجوهرات المرحة بحسب ذوق العملاء، كما يحلو تنسيقها مع أساور أخرى من مجموعة My Move بشكل يُعبّر عن شخصيّة مَن يرتديها. الخيارات لا تُعَدّ ولا تُحصى، إذ يُمكن اختيار المفاصل المصمّمة من الجلد، والتصاميم الماتيّة أو المطليّة بالورنيش، أو المرصّعة بحُبيبات الألماس، وبين الذهب أو التيتانيوم. يُمكن تصميم الأساور بأكثر من 300 طريقة، بحيث يتباين الجلد مع بريق الألماس الأبيض أو لمعة الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أو قوّة التيتانيوم أو الغرافيت أو الأنتراسيت. الملفت في هذه التصاميم أنّها تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن تنسيقها وتبديلها وتَشاركها بسهولة مطلقة.

- Orange Pepsy: تنبض أساور My Move بطاقة حيويّة، بتصميم سادة أو مرصّع بالألماس، مع سوار من الجلد باللون الأحمر الكرزي أو البرتقالي. يُمكن تبديل أحزمة الجلد للتألّق بمجوهرات مرحة ومتعدّدة المزايا، بسهولة مطلقة.

- All About Nudes: تتوفّر أساور My Move بألوان تناسب كل إطلالة ومزاج. تليق أساور All About Nudes بالنساء والرجال على حدّ سواء، وتكمّل هذه التصاميم الجلدية بألوانها الراقية كل إطلالة يومية، باللون البيج أو الرمادي أو البني.

- Green Lights: تُضفي باليت الأصفر والأخضر الزمرّدي والأبيض لمسة مشرقة وبعيدة عن التكلّف إلى أي إطلالة.

- Blue Sky: تتألّق الألوان الغنيّة مثل الأزرق الفاتح والأزرق النيلي والأزرق المائل إلى الأخضر بذوق رفيع يزيد هذا التصميم البسيط بهاءً. تُكمّل هذه الأساور الإطلالة اليومية، بألوان كلاسيكية لا تفقد رونقها مع مرور الزمن أو ألوان رائجة موسمياً. كما تحتفي أساور My Move بالألماسة كرمزٍ من رموز الحرية.

- Pink Paradise: تُضفي لمسات من اللونين التوتي والوردي إلى هذه المجوهرات طابعاً كاجوال وبعيداً عن التكلّف.مجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Moveمجموعة مجوهرات ميسيكا - أساور من الجلد من مجموعة مجوهرات My Move

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications