close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تطلق مجموعة مجوهرات Magnetic Attraction

أطلقت ميسيكا مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attraction حيث من خلال استعادة الحركة ومن وحي العودة إلى الحياة، تبتكر المصمّمة أحجار ألماس متراقصة في هذه المجموعة من المجوهرات الراقية التي تنبض بالحياة والألوان.

ابتكرت ڨاليري ميسيكا 16 قطعة، متلاعبةً بين الأضداد، والأقراط الكبيرة والألماس الأصفر إلى جانب مزيج غير مسبوق من الأحجار. تنمّ هذه المجموعة عن المهارة الفنية، فتستقرّ أحجار الألماس الكمثرية في الخاتم الذهبي بوجه بعضها البعض أو تبدو وكأنّها تطوف في الهواء في رقصة ناعمة. تتغنّى هذه المجموعة بالرقص وتتصدّر الحملة الإعلانية الخاصة بها الراقصة فاني ساج Fanny Sage.

Pear Lover

يحتفي هذا الطقم بالألماسة الكمثرية بمختلف أشكالها، فيجمع بين بريق الألماس الأبيض وإشراقة الألماس الأصفر. يتحوّل الألماس الكمثري، الملقّب بدموع الآلهة، إلى دموع من الفرح. تجتمع الألماسات الكمثرية في خاتم ينبض بالفرح، فترمز إلى عودة اللقاءات بين الناس والحياة كما نعرفها، فيما تتمايل الأحجار هنا وهناك. تشعّ طاقة من هذا الطقم الذي يجمع بين عقد تشوكر وقرط معاصر يلتفّ حول الإذن، بأسلوب اشتهرت به دار المجوهرات الباريسية.

- القرط

ألماسة كمثرية وزنها 5,44 قيراط لونها E ونقاوتها VVS2

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 2,02 قيراط ونقاوتها VS1

وزن الألماس الإجمالي: 8,21 قيراط

- الأقراط التي تلتفّ حول الأذن

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 0,9 قيراط ونقاوتها VS1

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 2,04 قيراط ونقاوتها VS2

وزن الألماس الإجمالي: 2,23 قيراط

- العقد

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 7,01 قيراط ونقاوتها VS2

16 ألماسة كمثرية وزنها الإجمالي 20,72 قيراط لونها DEF ونقاوتها VVS VS

وزن الألماس الإجمالي: 38,04 قيراط

- حلق دائري كبير

10 ألماسات كمثرية لونها أصفر وأصفر فاتح وزنها الإجمالي 37,3 قيراط ونقاوتها VVS VS

8 ألماسات كمثرية وزنها الإجمالي 4 قيراط لونها DEF ونقاوتها VVS VS

وزن الألماس الإجمالي: 41,32 قيراط

Diamond Magnet

تماماً مثل أقطاب المغنطيس، تتجاذب أحجار الألماس من مختلف الأشكال والألوان والأحجام من دون أن تقوى على مقاومة بعضها البعض. تكاد الأحجار تتلامس، لكن يفصل بينها خط يتجلّى على شكل نهر من أحجار الألماس بقصّة الزمرّد. بين قطعة وأخرى، وبين السوار والخواتم الأحادية أو المزدوجة، يتجلّى هذا الخط بأشكال عديدة، فيكتسب رونقاً خاصاً من دون أن يختفي كليّاً، تماماً مثل رقصة ثنائية. إنّه خير تشبيه لرقصة back to back التي تحتفي بالاتحاد من دون أن تلغي شخصية الفرد.

- خاتم Toi & Moi

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 5,35 قيراط ونقاوتها VS2

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 2,5 قيراط ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي: 10,64 قيراط

- خاتم يُرتدى على إصبعين

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 0,9 قيراط ونقاوتها VS1

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 8,01 قيراط ونقاوتها VS1

وزن الألماس الإجمالي: 11,05 قيراط

يشمل هذا الطقم أيضاً خاتماً أحادياً وزنه 7,59 قيراط وسواراً وزنه 14,18 قيراط.

حبّ مغنطيسي

تنظر كل ألماسة باتّجاه مختلف، وكأنّها لن تلتقي أبداً. مستقلّة، منفردة. تجتمع الألماسات في رقصة راقية، مُديرة ظهرها لبعضها البعض في هذ التصميم. يُرتدَى القرط على الجزء الأمامي من الأذن، على مستوى ألماسة كمثريّة بيضاء برّاقة. تتدلّى من الجهة الخلفية ألماستَان بقصّة ماركيز، الأولى باللون الوردي الناعم والثانية باللون الأزرق الملكي. 3 ألماسات مميّزة تمنح القرط طابعًا جريئًا.

- القرط

ألماسة كمثرية وزنها 7,06 قيراط ولونها E ونقاوتها IF

ألماسة كمثرية وزنها 3,02 قيراط لونها E ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي: 10,82 قيراط

- الخاتم

ألماسة كمثرية وزنها 5,04 قيراط ولونها E ونقاوتها IF

ألماسة كمثرية وزنها 3,02 قيراط لونها F ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي: 8,98 قيراط

Dancing On Air

يتباين في هذا الطقم الجمال البوهيمي والقوّة والرقي في تلاعب غير مسبوق بمفهوم الجاذبية. يجمع هذا التصميم الجريء بين التصاميم الجديدة الأحبّ إلى قلب فاليري ميسيكا: القرط الدائري الأحادي والخلخال والسوار. السحر نفسه ينبض في كل من هذه القطع. تتباين الألماسة القوية، ملكة الأحجار الكريمة التي وصفها الإغريق بالحجر الذي لا يُقهَر، مع السلسلة الرفيعة التي تحمل الألماسة بخفّة عجيبة، وكأنّها أشعة من النور. يرتبط الحجران بخيط يكشف همساً عن مدى تعلّقهما ببعضهما البعض.

- حلق أحادي كبير

ألماسة كمثرية وزنها 10,03 قيراط ولونها F ونقاوتها IF

ألماسة كمثرية وزنها 2,5 قيراط لونها E ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي:14,92 قيراط

- سوار اليد

ألماسة كمثرية وزنها 6,04 قيراط ولونها D ونقاوتها IF

ألماسة كمثرية وزنها 2,01 قيراط لونها E ونقاوتها VS1

وزن الألماس الإجمالي: 10,08 قيراط

- الخلخال

ألماسة كمثرية وزنها 4,42 قيراط ولونها D ونقاوتها VS2

ألماسة كمثرية وزنها 2,8 قيراط لونها E ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي:9,88 قيراط

Pear Appeal

تكاد الأحجار في هذا الطقم تتواجه. من المعروف أن الأضداد تتجاذب. يخلق الحقل المغنطيسي المحيط بهما، والذي يتجلّى على شكل إطار من الذهب المزدوج والألماس، هالة من النور.

تبدو هذه الأحجار وكأنّها تتمدّد، وتنجذب نحو قوى متعاكسة. يوحي هذا الطقم بالفراعنة بفضل حجم الأحجار المهول. يوحي عدم التوازن بين النقاط العليا والسفلى بحركة البندلوم، فيبدو الطقم أكثر رونقاً وبهاءً.

- الأقراط

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 13,24 قيراط ونقاوتها VS1

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 12,45 قيراط ونقاوتها VS2

وزن الألماس الإجمالي: 27,69 قيراط

- قرط يلتفّ حول الأذن

ألماسة كمثرية وزنها 0,19 قيراط

وزن الألماس الإجمالي: 0,33 قيراط

- حُلى الرأس

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 7.02 قيراط ونقاوتها VS2

وزن الألماس الإجمالي: 8,61 قيراط

-خاتم يُرتدَى على إصبعَين

ألماسة كمثرية صفراء وزنها 7,58 قيراط ونقاوتها VVS2

وزن الألماس الإجمالي: 7,06 قيراط ونقاوتها VS2

وزن الألماس الإجمالي: 15,83 قيراطمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attractionمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات تجاذب مغنطيسي Magnetic Attraction

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications