close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ميسيكا تُطلق مجموعة مجوهرات Colour Play بالتعاون مع Kate Moss

بالتعاون مع كايت موس، أطلقت ميسيكا مجموعة مجوهرات Colour Play حيث تستمدّ مصمّمة المجوهرات الوحي من الألوان أكثر مع مرور الوقت. كانت تصميمها سابقاً تقتصر على الذهب والألماس، إلا أنها وجدت نفسها اليوم منجذبة إلى معادن نفيسة أخرى. من وحي الألوان المفضّلة لدى کایت، ابتكر الثنائي مجموعة نابضة بالألوان، فازدانت العقود والأقراط والخواتم الكبيرة بالمالاکیت وعرق اللؤلؤ والفيروز. يضمّ هذا الطقم مزيجاً غير مسبوق من الذهب الملوّن والمعادن النفيسة.

تضمّ المجموعة:

- عقد يحاكي شكل الدرع: ابتكرت کایت وفاليري عقداً كبيراً يحاکي شکل الدرع وينبض بألوان زاهية مع أحجار المالاکیت والألماس الكمثري. يتميّز هذا العقد بتصميم منزلق للأحجار التي تعانق الرقبة وتزيّن أعلى الصدر.

- سوار: ابتكر الثنائي سواراً يشبه العقد، يُنير قفا اليد ويلتف حولها بتصميم بعيد عن التكلّف.

- خاتم يُرتدى على 3 أصابع: يتجلّى الأسلوب المعاصر في هذا الخاتم الذي يُرتدى على 3 أصابع. تبدو أحجار المالاکیت وأحجار الألماس الكمثرية وكأنها تطوف فوق الأصابع بفضل تثبيتها على قاعدة غير مرئية.

- عقد طویل: تزيّن أحجار المالاکیت العقد الذي يحاکی شکل الوشاح المربوط حول العنق. يلائم هذا التصميم المرهف والأنيق الإطلالات النهائية والمسائية.

- أقراط: تتدلى هذه الأقراط من شحمة الأذن فتنير الوجه، ويمكن أيضاً ارتداؤها في أعلى شحمة الأذن لتنسيقها بأكثر من طريقة مميّزة.

- خاتم: تطوف أحجار المالاکیت بشكل غير متوازٍ بین الأصابع، ويبرز التصميم اللون الأخضر الغني للأحجار في هذا الخاتم.

- أقراط كبيرة: يمكن ارتداء هذه الأقراط الكبيرة على أي نقطة من الأذن. الفردتان معاً تنيران الوجه، فيما الاكتفاء بفردة واحدة تضفي لمسة أنيقة وبعيدة عن التكلّف إلى أي إطلالة.

- عقد يحاكي شكل الدرع مرّع بعرق اللؤلؤ/الفيروز: صُمّم هذا العقد الكبير الذي يحاكي شكل الدرع بنسخة مرصّعة بعرق اللؤلؤ وأخرى مرصّعة بالفيروز. يستبدل الذهب الأصفر بالوردي، ويحلّ حجر الفيروز وعرق اللؤلؤ محل حجر المالاکیت.

مجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Playمجموعة مجوهرات ميسيكا - مجموعة مجوهرات Colour Play

العلامة التجارية
Messika
الوكالة
Z7 Communications