close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

موقع Net-A-Porter يعلن عن انضمام علامات جديدة إلى الموسم الرابع من برنامج The Vanguard

أعلن موقع Net-A-Porter عن انضمام علامات جديدة إلى الموسم الرابع من برنامج The Vanguard العالمي الهادف إلى صقل مواهب مصمّمي الأزياء الصاعدين، وهي Christopher John Rogers وGauchere وIoannes وS. Joon.

ستتلقّى العلامات الـ4 تدريباً شاملاً من فريق Net-A-Porter الذي يضمّ نخبة من الخبراء في المجال حول العالم، ممّا يدعم نموها على المدى الطويل وتطوّرها إلى شركات ناجحة ومستدامة. وقع اختيار الموقع على هذه العلامات بفضل تصاميمها المتميّزة وبُعدها البصري، على أن تتوفّر حصرياً على Net-A-Porter لموسم ربيع وصيف 2020.

يرافق مجموعة Vanguard هذا الموسم حملة إعلانية تنطلق في 10 فبراير 2020 تسلّط الضوء على المصمّمين الموهوبين وراء كل علامة، إلى جانب المصادر التي يستمدّون منها الوحي.

بهذه المناسبة، قالت إليزابيث فان دير غولتز، مديرة المشتريات العالمية في موقع Net-A-Porter: "منذ إطلاق برنامج Vanguard في شهر سبتمبر 2018، شعرنا بالكثير من الرضا لرؤية 16 علامة موهوبة شاركت في البرنامج تنمو وتحقّق نجاحاً مستداماً. نحن ملتزمون فعلاً بتقديم الدعم على المدى الطويل وتعزيز خدمات الإرشاد والتوجيه التي نتيحها لترسيخ منظومة تضمن ازدهار المواهب الصاعدة لموسم ربيع وصيف 2020، يسرّنا الإعلان عن انضمام 4 مصمّمين جدد إلى البرنامج في شهر فبراير 2020 وهم Christopher John Rogers وGauchere وIoannesو S. Joon".

موقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguardموقع Net-A-Porter - برنامج The Vanguard

العلامة التجارية
Net-A-Porter
الوكالة
Z7 Communications