close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

علامة Prettylittlething تُطلق موقعاً إلكترونياً خاصاً بالشرق الأوسط

وسّعت علامة PrettyLittleThing.com الرائدة في مجال التسوّق الإلكتروني حضورها المتنامي حول العالم مع طرح منصة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط. انطلق الموقع رسمياً من 23 يونيو ليُقدّم أحدث صيحات الموضة التي تُرضي أذواق النساء في الشرق الوسط، مع تصاميم ومجموعات كبسولية مُختارة خصيصاً للمرأة الشرقية، إلى جانب مُحتوى محلي مميّز يخاطب الفتاة التي تهوى التسوّق على الإنترنت والتي تحلم بالتألّق بالإطلالات التي تراها على منصات عروض الأزياء العالمية لكن لا تُريد الانتظار كثيراً إلى حين طرحها في الأسواق.

تغزو علامة PrettyLittleThing عالم التسوّق الإلكتروني وتشتهر بمجاراة أحدث صيحات الموضة بأسعار قريبة من متناول الجميع، بحيث تطرح مئات السلع الجديدة يومياً. يتعاون الموقع مع ألمع النجمات مثل كورتني كارداشيان وهايلي بالدوين وآشلي غراهام، كما يحرص على التنوّع والشمولية في تمثيل المرأة من ناحية جسمها ووزنها وعرقها. باختصار، يُتيح PrettyLittleThing أحدث صيحات الموضة التي تناسب جميع الأجسام في المنطقة قبل أي وجهة تسوّق أخرى.

علاوة على تسوّق أحدث صيحات الأزياء، سيتسنّى للنساء في الشرق الأوسط شراء مستحضرات المكياج والعناية بالجمال مع منصة PLT Beauty School. من المرتقب أن تتوفّر هذه المنصة الخاصة بالمنطقة في قطر، البحرين، الأردن، الكويت، عمان، المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية، سيتوفّر الموقع الإلكتروني باللغة العربية لاحقاً هذا العالم، ويستعرض الأسعار بالعملات المحلية في الشرق الأوسط. بفضل سلسلة الإمداد المتطوّرة التي تملكها الشركة، وخدمة العملاء المميّزة المتوفّرة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، يستلم العملاء طلباتهم في غضون 5 أيّام من التسوّق على الموقع.

لأنّ منطقة الشرق الأوسط سبّاقة في اعتماد أحدث الصيحات الاستهلاكية، وتشهد تطوّراً في مجال الموضة والتجارة الإلكترونية، فتُرحّب بعلامة PrettyLittleThing.com التي رسّخت اسمها في عالم التسوّق لإتاحة الأزياء التي تُلبّي ذوق المرأة العربية بأسعار قريبة من المتناول.

تعتمد العلامة فلسفةً تقضي بتعزيز ثقة المرأة بنفسها وتمكينها واحتضان مجتمع من النساء من خلفيات متنوّعة، وسيلقى ذلك الترحيب من النساء في دول الخليج.

علامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكترونيعلامة PrettyLittleThing.com - التسوّق الإلكتروني

العلامة التجارية
PrettyLittleThing
الوكالة
Z7 Communications