طرحت ريتوالز مجموعة أمستردام Amsterdam Collection وهي  تشمل تشكيلة حصرية من مُستحضرات العناية بالجسم والمعطّرات المنزلية، في إطار شراكة حصرية مع متحف Rijksmuseum، كانت قد أطلقت علامة ريتوالز هذه المجموعة في صيف 2019، وبعدما لاقت نجاحاً، قرّرت طرحها ضمن تشكيلة عالمية محدودة الإصدار.

ابتكرت علامتَين هولّنديّتين تشكيلة واسعة من مُستحضرات العناية بالجسم والمعطّرات المنزلية للاحتفال بالحقبة التاريخية في القرن الـ17. تفوح مجموعة أمستردام برائحة زهرة التوليب الهولندية وفاكهة اليوزو اليابانية، في دلالة رمزية إلى اتّصال مدينة أمستردام التاريخية للمرة الأولى مع جمال آسيا القديمة. صُمّمت كل قطعة بشكل يبعث على الراحة والاستجمام، ضمن عبوات مستوحاة من مزهريّة Delft Blue المصمّمة من الخزف الدلفي التقليدي، منمّقة بالأزهار والطيور الآسيوية باللون الأزرق.

طرأ تغييران على مجموعة أمستردام الأصلية التي أُطلِقت العام الماضي، فاكتست العيدان المعطّرة والشمعة المعطّرة بحلّة كلاسيكية أكثر، مع التوليفة العطرية النفسية التي تنطوي على نفحات فاكهة اليوزو اليابانية وزهرة التوليب الهولندية. انضمّ إلى المجموعة أيضاً  سكراب الجسم الشهير من ريتوالز، الذي يتميّز بتركيبة مدروسة تُقشّر البشرة بلطف وتُغذّيها مهما كانت جافّة. 

ستتوفّر أيضاً المجموعة بإصدار محدود لدى كافة متاجر العلامة بين سبتمبر 2020 ومارس 2021، على أن تبقى المجموعة الحصرية متوفّرة لدى كافة نقاط البيع السابقة.

مجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة أمستردام Amsterdam Collectionمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة أمستردام Amsterdam Collectionمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة أمستردام Amsterdam Collectionمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة أمستردام Amsterdam Collectionمجموعة مستحضرات ريتوالز - مجموعة أمستردام Amsterdam Collection