بمناسبة عيد الحبّ، أطلقت Rituals مجموعات الهدايا التي تليق بالرجال والنساء حيث تأتي مجموعة The Ritual of Samurai ومجموعة The Ritual of Ayurveda ضمن علبة مزيّنة جاهزة للإهداء.

من وحي تقاليد هندمة الإطلالة التي كان يتّبعها المحاربون اليابانيّون القدامى، تُساعد مجموعة The Ritual of Samurai على التألّق بأبهى حلّة. تضمّ العلبة الوسطى من هذه المجموعة 4 مستحضرات تُدلّل الرجل. يشمل مستحضر Shower Foam خلاصة الخيزران وخشب الصندل ليبدأ الرجل نهاره بثقة. يؤمّن جل الاستحمام Ice Shower Gel أقصى درجات الانتعاش في الطقس الحار أو بعد ممارسة الرياضة، فيما مرطّب الجسم يُنعش الحواس ويتغلغل بسرعة في عمق البشرة. طبعاً لا تكتمل إطلالة المحارب من دون حلاقة منعشة ليشعر الرجل بالثقة والنظافة. يحتوي كريم الحلاقة Ritual of Samurai Shaving Cream على مكوّنات طبيعية مثل الحبق والجنسنغ، ويتميّز بتركيبة غير رغوية لا تحتاج إلى فرشاة، ممّا يُسهّل الحلاقة ويحمي البشرة من الاحمرار والخدوش.

أمّا هدية التوازن والتناغم، فتكتنزها مجموعة The Ritual of Ayurveda. من وحي التقاليد الهندية القديمة والحكيمة، تُحسّن هذه المستحضرات الصحة والعافية إذ تنبض بطاقة منظّفة ومغذّية. تضمّ المجموعة مستحضرات للمنزل والجسم، تُعيد التوازن إلى الجسم والذهن والروح. يمدّ جَل الاستحمام Foaming Shower Gel البشرة بملمس ناعم كالحرير. يزيد الشعور بالوئام والتناغم عند استخدام جل الاستحمام مع مستحضرات أخرى من مجموعة Ayurveda. لتعمّ هذه الأجواء المنزل أيضاً، يُمكن استخدام العيدان المعطّرة في أي غرفة لتفوح بأجمل رائحة، إلى جانب الشمعة المعطّرة التي تدوم حتّى 50 ساعة.

مجموعات الهدايا من Rituals - مجموعة The Ritual of Samurai - مجموعة The Ritual of Ayurveda - عيد الحبّ مجموعات الهدايا من Rituals - مجموعة The Ritual of Samurai - مجموعة The Ritual of Ayurveda - عيد الحبّ مجموعات الهدايا من Rituals - مجموعة The Ritual of Samurai - مجموعة The Ritual of Ayurveda - عيد الحبّ مجموعات الهدايا من Rituals - مجموعة The Ritual of Samurai - مجموعة The Ritual of Ayurveda - عيد الحبّ