close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

روبرتو كافالي تطلق الإصدار الذهبي من عطرَي Signature وUomo بمناسبة عيدها الـ50

بمناسبة الاحتفال بعيدها الذهبي، كشفت روبرتو كافالي عن توليفتين غنيّتين من عطرَي Signature وUomo.

ينبض عطر Signature النسائي الجديد بتوليفة قويّة تجمع بين نفحات الأزهار والعنبر وتخلّف وراءها رائحة دافئة وفاخرة. تنضمّ نفحات البندق في الإصدار الذهبي الجديد إلى نفحات زهر البرتقال التي تميّز بها العطر الأصلي، وتغلّفها نفحات البنزوين الدافئة.

ابتكرت العطّارة لويز ترنر عطر Signature، تتّسم توليفاتها العطرية المشرقة بلمسة ممتعة. يأتي العطر ضمن عبوة لامعة مغطّسة بالذهب، تعكس فخامة هذا الإصدار المحدود. يتربّع عليها غطاء ذهبي مزيّن بنقشة الأحرف الأولى من اسم روبرتو كافالي. تؤكّد العلبة الذهبية النافرة المزيّنة بنقشة جلد الحيوانات على الطابع القوي والمتمرّد للدار.

أمّا عطر Uomo الرجالي الجديد، فيتميّز برائحة قوية تنبض رجولةً. تتداخل نفحات البنفسج الأسود الحادة في قلب العطر مع بلسم الغرجون الخشبي فتضفي على التوليفة لمسة مرهفة، فيما القاعدة الأساسية للعطر تشمل فول التونكا وتضفي نفحات الجلد على الإصدار الذهبي الجديد.

يحمل عطر Uomo توقيع العطّارين كريستوف رينو Christophe Raynaud وفيليبين كورتيير Philippine Courtière، وهما من عشّاق العطور الذين يحيون شغفهم بالعطور في توليفاتهم. يأتي العطر ضمن عبوة لامعة مغطّسة بالذهب، مع غطاء ذهبي، تعكس غنى التوليفة بداخلها. يزيّن الجهة الجانبية من العبوة نقشة جلد التمساح، كما أنّ العلبة الذهبية مزيّنة بنقشة جلد التمساح النافرة، من وحي نقشات الحيوانات التي اقترنت باسم الدار على مرّ الـ50 عاماً الماضية.مجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomoمجموعة عطور روبرتو كافالي - عطر Signature - عطر Uomo

العلامة التجارية
Roberto Cavalli
الوكالة
Z7 Communications