close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سلڤاتوري فيراغامو تُطلق حملة إعلانية جديدة تحتفل بأحدث ابتكاراتها في مجال العطور Signorina Ribelle

تُغني سلڤاتوري فيراغامو رحلتها في مجال العطور مع عطر Signorina Ribelle الجديد، الذي يتصدّر حملة إعلانية فرِحة تُسلّط الضوء على الروح المتمرّدة التي تتحلّى بها المرأة المعاصرة وعلى توقها للحرية والصداقة والتعبير عن الذات.

ابتكر المدير الإبداعي للدار بول أندرو الحملة الإعلانية الجديدة التي تعتمد على فكرة Patchwork of Characters وذلك بإلقاء الضوء على 3 رفيقات يُمضينَ يوماً مشمساً وسط أجواء إيطالية بامتياز تزخر بالجنون والمفاجآت والمرح.

تولّى المخرج والمصوّر Gordon Von Steiner إخراج الحملة الإعلانية فأظهر العارضة الأميركية Cara Taylor كأحدث بطلات سلڤاتوري فيراغامو، وهي شابّة تتحلّى بالإصرار والعزيمة، قويّة لكن لطيفة في نفس الوقت، مستقلّة ومع ذلك شغوفة، تعيش الحياة بملئها وتُبرز الجوانب الجميلة من شخصيّتها فيما تتقبّل أخطاءها وعيوبها، تاركةً انطباعاً لا يُنتسى أينما حلّت.

بفضل إيجابيّتها وروحها التي تتقبّل الجميع، لا تترك هذه الحسناء رفيقتَيها أبداً، وتؤدي دورهما في هذه الحملة عارضتا الأزياء Soo Joo Park وHiandra Martinez، فهي تُدرك أنّ تمكين النساء الأخريات يعني الاستمتاع بجمال الحياة سويّةً وتشجيع بعضهما البعض على إطلاق العنان لشخصيتهنّ المميزة.

في الصور ولقطات الفيديو الجديدة، تُحوّل روحها الجريئة والكاريزماتية اللحظات العادية إلى لحظات استثنائية بروحها العفوية والحرّة. كلما ظهرت في المشهد تُصبح الأفعال البسيطة مثل ركوب دراجة في فيسبا أو احتساء فنجان قهوة أو الرقص في الحديقة إلى تجارب تبقى محفورة في الذاكرة وتتشاركها بسعادة مع أصدقائها ومتابعينها.

تُجسّد كل شخصية عطراً مميّزاً يصطحب المرأة في مشوار يخاطب الحواس ويرمز إلى مختلف النساء اللواتي يخترنَ عطور سلڤاتوري فيراغامو. اللقطة الأخيرة من الإعلان عبارة عن صورة مأخوذة عن قُرب للعطور الـ3 من مجموعة Signorina، وتشمل عطر Signorina الحالم، عطر Signorina Misteriosa وعطر Signorina Ribelle الجديد.

يُشار إلى أنّ الحملة الإعلانية الخاصة بعطر Signorina Ribelle تنطلق في شهر سبتمبر 2019 على كل قنوات التواصل التابعة لسلڤاتوري فيراغامو وعلى أبرز القنوات الرقمية ومنصات التواصل الاجتماعي حول العالم.


مجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Ribelleمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Ribelleمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Ribelleمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Ribelleمجموعة عطور سلڤاتوري فيراغامو - عطر Signorina Ribelle

العلامة التجارية
Salvatore Ferragamo
الوكالة
Z7 Communications