close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

القوى النسائية في The Giving Movement تُسلّط الضوء على التغيير الاجتماعي الإيجابي من خلال مقطع فيديو مُعبّر

تحتفل علامة ذا جڤنج موڤمنت The Giving Movement باليوم العالمي للمرأة في مقطع فيديو خاص بهذه المناسبة، يستعرض قصصاً شخصيّة للقوى النسائية وراء هذه العلامة ويُقدّم تحيّة إلى قدرات المرأة.

تُكرّم ذا جفنج موڤمنت النساء اللواتي أطلقنَ هذه العلامة التي تقوم على الابتكار والحرية والرياضة والاستدامة. تُسلّط الضوء على القصص الشخصية للفريق، في خطوة تهدف إلى إعلاء صوت المرأة وفي نفس الوقت تعزيز المساواة بين المرأة والرجل والاعتراف بهذه المساواة. تدعو الرسائل في الفيديو جميع العملاء إلى العمل يد بيد من أجل تحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع.

كرّمت علامة الأزياء الرياضية المريحة النساء في فريق العمل، وعددهنّ 11 امرأة، في شريط مصوّر يُعبّرنَ فيه عن أفكارهنّ حول هويّة المرأة والمساواة بينها وبين الرجل في المجتمع اليوم. لا تُسلّط هذه المبادرة الضوء على القصص والتجارب المعبّرة فحسب، بل تحتفي بالمرأة التي تُساند المرأة.

تظهر في الفيديو نساء يلعبنَ أدواراً محورية في فريق ذا جفنج موڤمنت وهنّ خيرونيسا سهيل، مصمّمة الأزياء، ليزا روبرتسن، مديرة المشتريات، نعيمة جونز، وكيلة المشتريات، بانا جيثوا، المسؤولة عن المبيعات، إلى جانب أفراد فريق التسويق وخدمة العملاء.

ذا جڤنج موڤمنت - اليوم العالمي للمرأة

العلامة التجارية
The Giving Movement
الوكالة
Z7 Communications