close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تريانو تطلق حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGarden

أطلقت تريانو حملتها الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGarden التي تأخذ الضيوف في رحلة إلى حديقة سرية، حيث يُزهر الحبّ بأزهى الألوان وتكشف المياه همساً أسرار التغيير.

بعد سنة مصيرية شهدت أحداثاً غير مسبوقة، ها هو متجر تريانو اليوم ينطلق في رحلة عنوانها التجدّد والولادة من جديد. تقبّل تريانو التغيّرات التي طرأت على عالم الموضة والتجزئة بإيجابية، ويدعو الضيوف الكرام أينما كانوا إلى زيارة المتجر بحلّته الجديدة لاختبار تجربة تسوّق محسّنة وغامرة.

تحوّل تريانو إلى واحة تُشكّل مقصداً لعشّاق الموضة والجمال في المنطقة، الذين يواكبون أحدث صيحات الموضة، وقد ارتقى اليوم بتجربة التسوّق التي يُقدّمها مع الحديقة السرية التي كشف عنها حديثاً، بأجوائها الساحرة والملهمة التي تنبض بأزهى الألوان. تخاطب تجربة التسوّق داخل تريانو الضيوف عبر سلسلة من الخدمات المبتكرة، انطلاقاً من القيم الجوهرية التي يقوم عليها المتجر.

كل خطوة داخل الحديقة السرية التي تتغيّر مع الأيّام تأخذ الضيوف في رحلة لاكتشاف غنى الروح التي تستيقظ فيها الرغبة في التغيير – إنّها الثابت الوحيد في عالم متغيّر والسبيل الأوحد للمضي قدماً. يهدف تريانو إلى احتضان التنوّع في التعبير، ويتجلّى ذلك في تصاميم أهمّ الماركات مثل زيمرمان Zimmermann، دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، بالنسياغا Balenciaga، روتيت Rotate، جيمي تشو Jimmy Choo، أوف وايت Off-White، ستيلا مكارتني Stella McCartney وغيرها الكثير.

الموقع: الطابق الأرضي والطابق الأول، ياس مول، جزيرة ياس، أبوظبيحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGardenحملة تريانو الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2021 #TheSecretGarden

العلامة التجارية
Tryano
الوكالة
Z7 Communications