close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ڤاشرون كونستنتان تُطلق مجموعة ساعات إيجيري وتكشف عن الوجه الجديد لحملتها الإعلامية "واحدة من الأقلية"

أطلقت ڤاشرون كونستنتان مجموعة ساعات إيجيري، تفاعل دقيق للأنسجة والأشكال المتشابكة، بالتناوب بين المناطق المسطحة والنافرة وثنيات تذكر بالنسيج، إضافة إلى عدم تناسق يرتكز على جمالية انسيابية: هذا هو المظهر الجمالي لساعة ايجيري. إسم أنثوي لساعة اتخذت من النساء مصدر إلهام لها، ومن الحورية إيجيريا التي ظهرت بشكل متكرر في الأساطير الرومانية مع الملهمات المعاصرات للفنانين والمصممين وغيرهم من المواهب الإبداعية.

إن هذه المجموعة الجديدة من ڤاشرون كونستنتان تستمد رقيها وأناقتها من الأزياء الراقية أو الهوت كوتور. ميناء الساعة يعكس شكل الثنيات، .هالة ماسية تتألق في شكل تضفير ناعم وتبرز الشكل الأنثوي للعلبة. فوق كل ذلك، فإن التطور في كل التفاصيل يتم التعبير عنه من خلال هندسة متناغمة مبهجة تتخللها أرقام عربية من الذهب عيار 18 قيراطًا ، وحافة من النتوءات المدورة مثل الدانتيل.

يعد تكامل التاريخ أو مراحل القمر جزءاً من خط مائل خفي يتكون من شعار ڤاشرون كونستنتان في ما يحل التاج بجرأة بين مؤشري الساعة 1 و 2. اعتماداً على النموذج ، تم تزيين الأخير بأحجار القمر المقطّعة في شكل كابوشون أو من حبات الألماس المقطعة بشكل الوردة.

ايجيري ذاتية التعبئة

تتوفّر بطراز ذاتي التعبئة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من الفولاذ. تتوّج العلبة ذات الشكل الحصوي 35 ملم بإطار نحيف مرصع بـ 58 ماسة. هذه العلبة المطولة من خلال العروات المدمجة تتعزز بين مؤشري الساعة الـ1 وـ2 بتاج مزين بحجر القمر قطع كابوشون. يمهد الميناء الأرضية للعمل الفني الفضي الرقيق الشفاف والمستوحى من عالم الهوت كوتور: يتألف من دوائر متحدة المركز، ويتزين مركزه وأطرافه بتصميم الثنيات. إن طرف الإزميل العريض، والذي يشحذه الحرفيون بانتظام، يؤدي إلى ظهور تأثير زخرفة اللف على ميناء ساعة إيجيري. في لمسة مميزة، تعتمد فتحة التاريخ التي تظهر في شكل دائرة من الألماس على التقاليد الخاصة بنوافذ العرض الخارجة عن المركز لدى ڤاشرون كونستنتان .

هذه الساعة متعددة الاستخدامات، مصحوبة بـ3 أحزمة جلدية قابلة للتبديل لإصدار الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N. يتم إقران طراز الفولاذ بسوار معدني مصقول مصمم لضمان مظهر إنسيابي للغاية. سوار رفيع ورشيق ، يرتاح بشكل خفيف جداً على المعصم ، وكأنه جلد آخر لليد.

وراء الكواليس، تدير حركة عيار 1088 اللعبة بأكملها. توفر هذه الحركة ذاتية التعبئة المصنعة في مصانع الدار احتياطياً للطاقة على مدار 40 ساعة، الأمر الذي يعطيها قدراً من الاستقلال الذاتي المناسب تمامًا لنمط الحياة العصرية. تكشف خلفية العلبة الكريستالية المصنوعة من كريستال السافير عن الزخرفة الخاصة بصناعة الساعات الراقية لدى الدار: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدويًا ، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

إيجيري مون فايز

ترتاح نجمة الليل في قلب طراز ايجيري مون فايز، التي تتوفر بعلبة يبلغ قطرها قطر 37 ملم من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً 5N أو من الفولاذ، مع إطار مرصع بالماس. تكشف التعقيدات النجمية عن مفاجأة تظهر في الأماكن الأقل توقعاً.

تعرض دائرة خارجة عن المركز متلأئة ومؤلفة من 36 ماسة رؤية للوقت وذلك مع مع ظهور القمر ذهب عيار 18 قيراط في سماء مرصّعة بالنجوم مكشوفة خلف الغيوم التي شكلتها مجموعة عرق اللؤلؤ. تم تعزيز هذا النموذج بشكل أكبر من خلال الميناء الفضي وزخرفة الثنيات، التي طورت بعد عدة أشهر من الاختبار وتحققت باستخدام تقنية نسيج القديمة.

تتوفر ساعة ايجيري مون فايز بطراز فولاذي مرض بـ58 ماسة، في حين يتزين التاج بحجر القمر تقطيع كابوشون، وهو رمز الهدوء والسكينة، بما يساهم في إنجاز طراز عصري وديناميكي مزود بسوار معدني.

تأتي علبة ايجيري مون فايز أيضاً في نسخة ذهبية من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا 5N، مرصّعة أيضاً بــ58 ماسة ومتألقة بكابوشون حجر القمر على التاج. أناقتها ذات الاستخدامات المتعددة يتم إقرانها بـ3 أحزمة جلدية قابلة للتبديل، مما يمكّن مرتديتها من التألق بطلات متنوّعة .

يتم تشغيل هذا الطراز من خلال حركة مراحل القمر ذاتية التعبئة 1088 L. هذا العيار سهل الاستخدام يلبي توقعات نمط الحياة الحديثة مع احتياطي للطاقة لمدة 40 ساعة. تكشف خلفية العلبة المكسوة بكريستال السافير عن اللمسات النهائية لصناعة الساعات الراقية: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدوياً، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

إيجيري مون فايز دايمند -بافيه

علبتها التي يبلغ قطرها 37 ملم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً تتوهج ببريق 292 ماسة، في حين تنتشر دوائر الميناء المركزية وسط شلال من 510 ماسات تشبه زخرفة ثمينة.

نجمة بيضاء ذهبية مزيّنة بإطار ماسي تسير في طريقها تحت كريستال السافير الشفاف، في حين يتزيّن تاج التعبئة بماسات مقطّعة على شكل وردة. تحتضن هذه التفسيرات المتوهّجة المعصم مع حزامين باللون الأزرق الليلي قابلين للتبديل، واحد من الجلد والآخر من الساتان، كل منهما محكم بمشبك مرصع بحجر كريم .

ينبض قلب إيجيري مون فايز دايمند-بافيه على ايقاع حركة مصنعة لدى الدار 1088 L وهي ذاتية التعبئة وتحتضن وظيفة قياس مراحل القمر، ومنها تخلد ساعات احتياطي الطاقة الـ40 الأوقات التي لا تنسى. تكشف خلفية الساعة المصنوعة من الكريستال السافيري عن رقي عمل صناعة الساعات الراقية: وهي عبارة عن تصميم شعار جنيف Côtes de Genève مصنوع يدوياً ، بالإضافة إلى ميزان تأرجحي من الذهب عيار 22 قيراطاً مستوحى من شعار الدار المالطي.

يتشينغ يين، موهبة جديدة تنضم إلى الحملة الإعلامية "واحدة من الأقلية"

كشفت دار ڤاشرون كونستنتان عن الوجه الجديد لحملتها الإعلامية واحدة من الأقلية. إنها يتشينغ يين، المبدعة الشابة في عالم الأزياء الراقية، التي تنضم اليوم إلى قائمة المواهب التي تم اختيارها للتعاون مع الدار ولتمثل مجموعة إيجيري المخصصة.

تتمتّع يتشينغ يين بشهرة واحترام من قبل النخبة في عالم الأزياء الراقية أو ما يعرف بـالهوت كوتور، ويبدو عالمها الساحر متجانساً في شكل طبيعي مع هوية دار ڤاشرون كونستنتان. تشترك يتشينغ يين مع صانعي الساعات وحرفيي الدار اهتمامهم بأدق التفاصيل والرغبة في الإكتشاف. هكذا هي العلاقة متماسكة بين صناعة الساعات الراقية والأزياء الراقية، عالمان لا تكتمل فيهما الحرفية والخبرة والندرة من دون العاطفة والإبداع، وهي رسالة يتم تغذيتها باستمرار وإعادة احيائها من خلال إبداعات متتالية. ترمز مجموعة إيجيري إلى هذا اللقاء عبر مينائها المزخرف بالثنيات وجمالية التصميم المنحرف عن المنتصف.

تبرز حملة واحدة من الأقلية التي تم تقديمها عام 2018 المواهب التي تعبّر شخصيتها وعملها عن السعي المستمر للتميز والانفتاح على العالم وروح الابتكار والإبداع التي تتميز بها ڤاشرون كونستنتان. تتألّف هذه المواهب من خبراء يتمتعون بالفرادة والرؤية الثاقبة والشغف وهم محترفين معترف بهم في مجالهم الخاص.

مجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيريمجموعة ساعات ڤاشرون كونستنتان - مجموعة ساعات إيجيري

العلامة التجارية
Vacheron Constantin
الوكالة
Z7 Communications