close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Claw

أطلقت ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية مجموعة Gorgon Claw التي تجتمع المهارة مع التراث في مجال صياغة المجوهرات. كل قطعة مصمّمة وفقاً لخبرات متوارثة منذ مئات السنوات وتراعي قمّة الفخامة. تزدان التصاميم بشعارَي Greca وMedusa اللذين باتا بصمة للدار.

تُجسّد مجموعة Gorgon Claw صفات المرأة التي تختار تصاميم الدار، وهي القوّة والسلطة والشخصية المميّزة والشغف. يُشكّل المخلب، الذي يرمز إلى القوّة، مصدر الوحي وراء تصميم كل جوهرة من هذه المجموعة. كل قطعة مصمّمة يدوياً من الذهب وأجود أنواع الألماس، ومرصّعة بأحجار نفيسة تتميّز بقصّتها وشكلها.

تتألّف المجموعة الغنيّة من خواتم مصمّمة من 5 مخالب و3 مخالب ومخلبين، أقراط مصمّمة من مخلب واحد وأقراط مصمّمة من 4 مخالب وقلادة مصمّمة من مخلب واحد وسوار مصمّم من مخلبين. تتوفّر مجوهرات Gorgon Claw بالذهب الأصفر والذهب المائل إلى الوردي، فيما الأحجار الكريمة تتنوّع بين الزبرجد، العقيق، السترين العسلي والجمشت. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.


ڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Clawڤيرساتشي للمجوهرات الراقية تُقدّم مجموعة Gorgon Claw

العلامة التجارية
Versace
الوكالة
Z7 Communications